keep your smile
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات،. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط

هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
keep your smile
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

keep your smile

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

تحذييييييييييييير هذه منطقة خطرة وننصحك بالابتعاد عنها...

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
°•°•ღ♥..Raichel..♥ ღ°•°•
عضو فضى
عضو فضى
°•°•ღ♥..Raichel..♥ ღ°•°•

تحذييييييييييييير هذه منطقة خطرة وننصحك بالابتعاد عنها... Empty
مُساهمةموضوع: تحذييييييييييييير هذه منطقة خطرة وننصحك بالابتعاد عنها...   تحذييييييييييييير هذه منطقة خطرة وننصحك بالابتعاد عنها... Icon_m10الجمعة سبتمبر 03, 2010 1:52 am

تحذييييييييييييير هذه منطقة خطرة وننصحك بالابتعاد عنها... 562209831
تحذيييييييير هذه المنطقة خطرة وننصحك بالابتعاد عنها..!!

خلف اسوار المدرسة..مغامرات وحكايا
ومواقف طريفة ومضحكة
مشاغبات تعانقها ابتسامات بعيدا عن
دفتر العلامات ووعيـــد المراقبات...

اصطفاف يعني التوحد..محاذاة بين الاكتاف..والاقدام..وتباين في المشاعر..تحفز ونشاط يرتسم على بعض العيون..وبعضها ساهم..نظرات تحد وجدية وبقايا تثاؤب لم ينفضها المشوار حتى المدرسة..مواقف جميلة ومتباينة وطابور مازال يقفز الى اذهاننا كل صباح فنطبع ذكرياتنا بابتسامة..
وتبقى دائما ايام المدرسة جميله في اذهان الطلبة والطالبات حتى بعد دخول الجامعة فالحكايا المثيرة والمواقف المضحكة والمغامرات التي تحصل دون علم المعلمات والاداريات والسوالف التي تجري يوميا عن هذة المعلمة وعن هذه الطالبة تجعل من اوقات الفسح ودقائق ما بين الحصص مليئة بالقصص والحكايا والضحك..
واريد من كل عضو/ة ان يكتب (قصص-فكاهات-دعابات-مشاغبات-مقالب)حصلت في المدرسة...
وانا ان شاء الله ساكون اول عضوة ابتدي..لكن بشرط ان ناخذ كل المواقف على سبيل الضحك والمزح..ولا تنسوا
(ما للزعل مكان ببننــــــــــــــا)
قولوا تم..
..........................................................................................................................
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
..........................................................................................................................
°•°•ღ♥..Raichel..♥ ღ°•°•
عضو فضى
عضو فضى
°•°•ღ♥..Raichel..♥ ღ°•°•

مُساهمةموضوع: رد: تحذييييييييييييير هذه منطقة خطرة وننصحك بالابتعاد عنها...   تحذييييييييييييير هذه منطقة خطرة وننصحك بالابتعاد عنها... Icon_m10الجمعة سبتمبر 03, 2010 1:52 am

هلاااااااا هيني رجعت الكم وبدي اليوم اكتب مواقفي وبطولاتي خخ بس لا تحسبوني مشاغبة ترا كل هذا من تحت لتحت وباين عليي هاااااااااااااادئه بالحييييل بس مثل ما يقول المثل تحت السواهي دواهي...عاد لا تحققوا بس هههه
في آخر يوم من الامتحانات النهائية وبعد ما انتهينا من الفطوور انفجر الضغظ الداخلي وصار معدلة اعلى من الضغط الجوي يا ساااتر..وطااااااااااااااااخ طييييييييييييخ بوووووووم..بدت الحرب بمدفع من طراز بالون ماء ورشاش من نوع كاس ماء باردة ومحطة الوقود كانت برادة الموية يالي بالمدرسة..وساحة الحرب كانت خلف المدرسة واشترك الكل ودخلوا المعمعة-لو كانت حرب حقيقية ما اشتركـ احد-!!واستمرت الحروب بيننا وبين الصف اللي جنبنا نص ساااااعة!!وتعالت الاصوات والصرخاات الله عليهم بنات صفنا بالعات مكرفونات ههه ذكروا الله...المهم خلوني اكمل
ويا فرحة ما تمت وصلت مذيعة الاخبار بخبر عاااجل جدا مفادة(وصلت اصوات الالم وخرير المياه لقاعات الاداريات وفزعت وحدة من المهابيل اللي بيينا لتحقيق السلام بين الاطراف المتحاربة على طريقة بوش)
وبدا الجموع بالهرووووووب والكل يردد نفسي نفسي وبندور على ملاجئ وبهيدي اللحظة جتني فكرة جنونية الله يستر بس المهم هي انو انقسمنا لاحزاب
حزب راحوا عند الباب ...... .. .. ......فقبض عليهم متلبسا بالجرم المشهود وبقلقلة الامن والسلامة فالمنطقة
وحزب اختفي بين شجيرا ت المدرسة فالخلف......وهذا احم حزبي انا
وحزب آخر اختفى وذاب فص ملح بين طالبات المدرسة..
وكانت ملابسنا او بالاحرى مراييلنا تقطر موية وسيقاننا بتتراجف من البرد وخوف وبدت الجولات الاستكشافية بتمر من عندنا والدوريات الي بتبحث عنا والقلوب بتدددددق بقوووة كل ما مرت ..ويوم تروح ..نقول الحمد الله انقلعت..وهرعنا (حلوة هرعنا ذي خخ)لوحدة من الطاولات وجلسنا بنعمل حالنا ناكل ونشرب تحت الشمس طبعا مشان نجف ورحنا بعدها نسأل عن اسرانا المساكين الي تم القبض عليهم ووحصلناهم متعرضين لشتى صنوف التعذيب من(الوقوف اما الادارة-والمعلمات)فرجة للي رايح وجاااي وانتظرنا انتهاء الحرب وهدوء الاوضاع وتم الافراج عن اسرانا المساكين بعد ما انتهى الدواااام..
ومبرووكــ علينا الاجازة هههههههه
احم احم خلصت القصة بس عاد لا تحسبونا مهابيل لهذي الدرجة بس عن نفسي ههه بس بخطط اما عن التنفيذ لا تسالو الله يخلي الشلة.
.ووووووووووووووووووووووووووانتظروا باقي القصص فالمرات الجاي اوو لالا خلوها كل ما احد يحط موقف انا رح احط ...
كل قصة انا برد عليها بقصة عرض مغري صح ...وعاد لا تخلوا روحكم هادين وووو غيره من هالخرابيط تراني منكم وفيكم وعارفتنكم..خلوا شوي اللطافة جانب وتفضلوووووووووووا..
انتظر قصصكم انتوا كماااااان يلا فرجوني...
sweet girle
عضو جديد
عضو جديد
sweet girle

مُساهمةموضوع: رد: تحذييييييييييييير هذه منطقة خطرة وننصحك بالابتعاد عنها...   تحذييييييييييييير هذه منطقة خطرة وننصحك بالابتعاد عنها... Icon_m10الأربعاء سبتمبر 08, 2010 8:11 pm

الله يعطيج العافية عالموضوع كتييير حلووووو
و اليوم بشارك فموقف و هاه لا تنسي خليج عند وعدج هذي القصة وتيعينها بقصة ثانية عسب رديت عليج..
أنا اليوم بقولج عن موقف صار لــي في الصف السابـــــــع
و هاه يا اعضاء و يا كاتبة الموضوع خخ اذا عجبكم الموقف بحط غيره لكن اول شي بستأذن من كاتية الموضوع هاه ابدي؟؟
°•°•ღ♥..Raichel..♥ ღ°•°•
عضو فضى
عضو فضى
°•°•ღ♥..Raichel..♥ ღ°•°•

مُساهمةموضوع: رد: تحذييييييييييييير هذه منطقة خطرة وننصحك بالابتعاد عنها...   تحذييييييييييييير هذه منطقة خطرة وننصحك بالابتعاد عنها... Icon_m10الأربعاء سبتمبر 08, 2010 9:08 pm

sweet girle كتب:

الله يعطيج العافية عالموضوع كتييير حلووووو
و اليوم بشارك فموقف و هاه لا تنسي خليج عند وعدج هذي القصة وتيعينها بقصة ثانية عسب رديت عليج..
أنا اليوم بقولج عن موقف صار لــي في الصف السابـــــــع
و هاه يا اعضاء و يا كاتبة الموضوع خخ اذا عجبكم الموقف بحط غيره لكن اول شي بستأذن من كاتية الموضوع هاه ابدي؟؟

ويعافيج تحذييييييييييييير هذه منطقة خطرة وننصحك بالابتعاد عنها... 586275 منور ..منور الموضوع....افااا عليج آمرني بس..برد وبموقفين بعد اذا يرضيج...
ههه مكرج بعد تستاذنين بعد...يلا تفضلي ابداي...
sweet girle
عضو جديد
عضو جديد
sweet girle

مُساهمةموضوع: رد: تحذييييييييييييير هذه منطقة خطرة وننصحك بالابتعاد عنها...   تحذييييييييييييير هذه منطقة خطرة وننصحك بالابتعاد عنها... Icon_m10الأربعاء سبتمبر 08, 2010 9:24 pm

ههههه تعرفين لازم مقدمات خخ
طيب ما بطول عليج وعلى الاعضاء وهاكم موقفي....
عاد شوفي بحطه ممزوج بالعربية لغتنا الحبيبة لغة القران ماشي!؟
عندما تشرق الشمس و تزقزق العصافير و تطير في الجو .. و (تهفهف) النسمات .. يبدأ يوم جديد .. و في ذلك اليوم وفي الحصة الأولى تحديدا .. في الفصل القابع في آخر المدرسة .. كانت زميلاتي كعادتهن يجلسن بهدوء و عليهم سكينة الرحمن .. كانت لدينا حصة فراغ .. مجموعة من الطالبات يتحدثن مع بعضهن .. و اخريات يكملن حل الواجبات .. أما تلك الطالبة .. فهي تغط في نوم عميق و هادئ .. و أثناء ما هن كذلك .. إذ اتى ثور هائج .. عفوا .. !! (قطة)(قطيوة)!! لتقتحم عليهن الفصل كما تهاجم إسرائيل الفلسطينيين .. و تخرجهن من ذلك الهدوء و صاروا الطالبات في حالة فوضى و صرااااااااااااااااااااخ (المجتهدات اللي كانوا يكملوا حل الواجبات رموا الكراسة على الأرض ) و (المسكينة النايمة بهدوء قبل شوي قامت مرعوبــة) على صرااااااخ المجنونات هه و من سوء حظها انها كانت عند الشباك ما دفع القطوة المصدومة للقفز و الهرب من الشباك أما انا الطالبة المؤدبة (عند الهجوم الخطر كنت انا و زميلاتي خارج الصف )..من حسن حظنا.. بعد ما جينا شفنا الهجوم اسفر عن مصابة و جريحة مع عدم وجود وفيات (الحمد لله) ..
و لم ينته الموقف بعد اذ خرجت كل الفصول و المعلمات و الإداريات لاستطلاع الأمر و تتبع مصدر الصراخ .. سألتني أحد المعلمات ما الأمر؟؟؟ قلت و انا بموووووت من الضحك .. ولا شئ .. بس قطوة دخلت الصف فخافت منها البنات (يحسبونها أسد هههههههههههه) بعد شوي جات المديرة و بيدها العصا الطويلة للعقاب (لصاحبات الألسن الطويلة ) !! و كان نصيب البنات الرقيقات 4ضربات ما بينسونها طول حياتهن و اما انا لما جات لي قالت افتحي يدك قلت ::انا ما صرخت و قعدت زميلاتي يدافعن عني و ما ضربتني هعععع انا بخبركم ليش؟ بما انه اختي بنفس المدرسة اللي انا فيها فالامر مررة عسل ..يوم كانت المديرة جالسة تفترس اقصد تضرب البنات كانت اختي تمشي فالممر اللي فيه صفنا وشافت منظرنا اللي يؤلم الفؤاد الرقيق الشفيق..فعملت إالنا حركات انها بتدخل وبتنقذ الموقف بالفعل دخلت وهي عامله حالها منكسرة وحزينة وحكت هلا مديرتنا الغااااااااالية(لاحظو التعبير هه)كنت ادور عليكي فوق تحت طالعة نازلة وربي تعبت طبعا ملاحظة ترا المديرة تحححححب اختي وااايد وقالت سلامتك حبيبتي فيني التعب ولا فيج المهم شو بغيتيني؟؟وجلست تصرف الها من هنا و من هنا ومن هنا لحد ما طلعت هيه والمديرة وتخلصنا من العقاااااب يا سلااااام واحنا كلنا ممتنين الها هع لكن جد ساعدتنا ولعبت براس المديرة شوي خخ لكن للاسف السنة الجاي بتنتقل من المدرسة ترا كلنا منكسرييييييييييييين اهئ اهئ بس لا تصيحوني ..خخخ
شو رايكم فالقصة؟؟
رايج انتي بعد يا Ray....
Wink
°•°•ღ♥..Raichel..♥ ღ°•°•
عضو فضى
عضو فضى
°•°•ღ♥..Raichel..♥ ღ°•°•

مُساهمةموضوع: رد: تحذييييييييييييير هذه منطقة خطرة وننصحك بالابتعاد عنها...   تحذييييييييييييير هذه منطقة خطرة وننصحك بالابتعاد عنها... Icon_m10الأربعاء سبتمبر 08, 2010 10:13 pm

ياااااااااااااااااااااااااااااااا سلام عليج سويت..القصة خيااال عجيبة..شكلة عندكم حماااس بالكلاس هع...يا حظج شكلها اختج مرررة طيبة هع
سلمي عليها واااايد وايد لا تنسييين هاااه
وعشان ردج الظريف بحط موقفين واحد لردج والثاني لعيون الامورة اختج ههه لانها لعبت دور بطولي ههههه....
اخليكم مع الموقف..فغرفة المختبر شوي وانفجر من ضغط الحصة وثقلها وطلعت بسرعة من اول ما انتهت الحصة للصف..وخذييت رااااحتي بشتم المعلمات ..وانعداام الرحمة من قلوبهن..وكم هن قاسيات علينا..ولا مباليات..وو..وو..الخ
(لا تلوموني كنت مضغوطة موووت)لكني تفاجأت بهدوء صحباتي والصف كله اللي بصراحة ما عهدته من قبل ..والا وحدة منهن تلوح بايدها لي من وراء المعلمة اللي كانت تجلس على كرسي بمقدمة الصف..وتنتظر اكتمال عدد الطالبات..وربي كدت امووووت خجل وقهر..تمنيت الارض تنشق وتبلعني..لانها مو من عوايدي والله..لكني كنت مقهووووووووووووووووورة..

ههه شو رايكم؟؟؟؟والموقف الثااااني هو.....هذل لج يا اخت سوييييت...

فمرة من المرات طلبت منا معلمة الفنون انو نصنع من الطين أي شكل يخطر بالبال والوجدان..فخطر ببالي ووجداني صنع مجسم لشجرة مثمرة وصغيرة وكانت بالفعل حلوة وقررت ان اتلقى واحظى بثناء وشكر معلمتي ودهشتها من عملي الباارع..المهم..استاذنت مشان اعطي معلمة الفنون مجسمي وكمان مشان مر بباقي مرافق المدرسة..!!لكني شفت انومن الافضل اني حط مجسمي البديع بجيبي خوفا من عيون الحساد!!فالناس ما تعطي خير..فرحت لمعلمتي وكلي زهو وفخر لاني الوحيدة اللي انجزت عملي بس الباقيات بعدهم يتاخروا ويتلكئوا..فقالت المعلمة :فين عملكـ؟قلت )موجوووووود افا عليكي بس)ودخات ايدي بجيبي وانا بترقب وجهها كيف بينبهر بعملي الخارق..ولكن...عفوا..شو صااااااار ؟؟! خلل فني؟!؟!
شو عملت!! الله يهديني بس.. العمل كان كبير نسبيا ومريولي ضيق اتباعا للموضة اولا وتمردا على اوامر الادارة ثانيا..!اللي حصل اني حاولت اطلع شجرتي العملاقة بلطف مشان ما تتكسر وتتبعثر جهودي..لكني ما قدرت..فالقيت باللطافة والحذر جانب وانتزعتها بالقووة لكني بديت اسمع صوت غريبا(تشششش)
لااااااااااااااااااا جيبي تمزق..شو اعمل..وارتفعت انظار المعلمات الي..وتلون وجهي بالوان الطيف مع الفسفوري والاحمر..بعدها ومن الربكة والاحراج قلت للمعلمة بغباااااء ما الو مثيل (تسمحي لي اروح الصف اطلعة واجي)..؟؟!!
والصف وبعد ربع ساعة من المحاولات والدعوات على مريولي وعلى العمل وعلى الخياط وعلى مجموعة المعلمات اللي ضحكوا عليي..طلعت..اييييييييييييييييييوة طلعت شجرتي الجميلة البااارعة..
°•°•ღ♥..Raichel..♥ ღ°•°•
عضو فضى
عضو فضى
°•°•ღ♥..Raichel..♥ ღ°•°•

مُساهمةموضوع: رد: تحذييييييييييييير هذه منطقة خطرة وننصحك بالابتعاد عنها...   تحذييييييييييييير هذه منطقة خطرة وننصحك بالابتعاد عنها... Icon_m10الأربعاء سبتمبر 08, 2010 10:15 pm

ياااااااااااااااااااااااااااااااا سلام عليج سويت..القصة خيااال عجيبة..شكلة عندكم حماااس بالكلاس هع...يا حظج شكلها اختج مرررة طيبة هع
سلمي عليها واااايد وايد لا تنسييين هاااه
وعشان ردج الظريف بحط موقفين واحد لردج والثاني لعيون الامورة اختج ههه لانها لعبت دور بطولي ههههه....
اخليكم مع الموقف..فغرفة المختبر شوي وانفجر من ضغط الحصة وثقلها وطلعت بسرعة من اول ما انتهت الحصة للصف..وخذييت رااااحتي بشتم المعلمات ..وانعداام الرحمة من قلوبهن..وكم هن قاسيات علينا..ولا مباليات..وو..وو..الخ
(لا تلوموني كنت مضغوطة موووت)لكني تفاجأت بهدوء صحباتي والصف كله اللي بصراحة ما عهدته من قبل ..والا وحدة منهن تلوح بايدها لي من وراء المعلمة اللي كانت تجلس على كرسي بمقدمة الصف..وتنتظر اكتمال عدد الطالبات..وربي كدت امووووت خجل وقهر..تمنيت الارض تنشق وتبلعني..لانها مو من عوايدي والله..لكني كنت مقهووووووووووووووووورة..

ههه شو رايكم؟؟؟؟والموقف الثااااني هو.....هذل لج يا اخت سوييييت...

فمرة من المرات طلبت منا معلمة الفنون انو نصنع من الطين أي شكل يخطر بالبال والوجدان..فخطر ببالي ووجداني صنع مجسم لشجرة مثمرة وصغيرة وكانت بالفعل حلوة وقررت ان اتلقى واحظى بثناء وشكر معلمتي ودهشتها من عملي الباارع..المهم..استاذنت مشان اعطي معلمة الفنون مجسمي وكمان مشان مر بباقي مرافق المدرسة..!!لكني شفت انومن الافضل اني حط مجسمي البديع بجيبي خوفا من عيون الحساد!!فالناس ما تعطي خير..فرحت لمعلمتي وكلي زهو وفخر لاني الوحيدة اللي انجزت عملي بس الباقيات بعدهم يتاخروا ويتلكئوا..فقالت المعلمة :فين عملكـ؟قلت )موجوووووود افا عليكي بس)ودخات ايدي بجيبي وانا بترقب وجهها كيف بينبهر بعملي الخارق..ولكن...عفوا..شو صااااااار ؟؟! خلل فني؟!؟!
شو عملت!! الله يهديني بس.. العمل كان كبير نسبيا ومريولي ضيق اتباعا للموضة اولا وتمردا على اوامر الادارة ثانيا..!اللي حصل اني حاولت اطلع شجرتي العملاقة بلطف مشان ما تتكسر وتتبعثر جهودي..لكني ما قدرت..فالقيت باللطافة والحذر جانب وانتزعتها بالقووة لكني بديت اسمع صوت غريبا(تشششش)
لااااااااااااااااااا جيبي تمزق..شو اعمل..وارتفعت انظار المعلمات الي..وتلون وجهي بالوان الطيف مع الفسفوري والاحمر..بعدها ومن الربكة والاحراج قلت للمعلمة بغباااااء ما الو مثيل (تسمحي لي اروح الصف اطلعة واجي)..؟؟!!
والصف وبعد ربع ساعة من المحاولات والدعوات على مريولي وعلى العمل وعلى الخياط وعلى مجموعة المعلمات اللي ضحكوا عليي..طلعت..اييييييييييييييييييوة طلعت شجرتي الجميلة البااارعة..

متحطمة تماااااااااااااااااااااااما..
...ولا عاده الله من مريول ضيق...

عدل سابقا من قبل °•°•ღ♥..Raichel..♥ ღ°•°• في الجمعة سبتمبر 10, 2010 4:38 pm عدل 1 مرات
°•°•ღ♥..Raichel..♥ ღ°•°•
عضو فضى
عضو فضى
°•°•ღ♥..Raichel..♥ ღ°•°•

مُساهمةموضوع: رد: تحذييييييييييييير هذه منطقة خطرة وننصحك بالابتعاد عنها...   تحذييييييييييييير هذه منطقة خطرة وننصحك بالابتعاد عنها... Icon_m10الأربعاء سبتمبر 08, 2010 10:18 pm

مييييييييييييييييييييييييييييين التاني يلا ناطره ردودكن.... تحذييييييييييييير هذه منطقة خطرة وننصحك بالابتعاد عنها... 52297
sweet girle
عضو جديد
عضو جديد
sweet girle

مُساهمةموضوع: رد: تحذييييييييييييير هذه منطقة خطرة وننصحك بالابتعاد عنها...   تحذييييييييييييير هذه منطقة خطرة وننصحك بالابتعاد عنها... Icon_m10الخميس سبتمبر 16, 2010 4:20 am

هلاااااااااااااااااا سلامو..موضوعج يهبل والله عسل
وشكرا شكر خااااص من خيتي ومني بعد بس عشانح تحبيت تترمسي شامي عاد بكتب لج بهاذي اللغة اقصد الشامي مادري شوو..الله يخلي معلمتنا هع
ههههههه كل ما اتذكر الموقف اضحك عليه كثيييير..بس اسمعوا..وانا بصف اولى ابتدائي كنت بلبس عقد(سلسله)من الذهب واسويرتين وخاتمين..وحكت النا المعلمة انو لبس الذهب ممنوع..فما كان مني الا ان خلعت كلل اشي بلبسه من ذهب ورميته بالزبالهّ !-اجلكم الله-ورحت البيت وماما خافت انو تعرضت للسرقة وانا حكيت الها القصة كاملة مكملة وراحت مامي المدرسة ممكن انها بتلقي اللي رميتة وكمان توضح للمعلمة الخطأ اللي تصرفتو..طبعا ما كان التجاوب متوقع الا المديرة عرفت للمعلمة بشغلتها واعطتها محاضرة فالتربية وانو هيدول بنات صغار ما بيعرفو ولا بيقدروا الامور وكان من واجبك تكتبي هذا القرار وترسليه لاهاليهم مشان يرجعوا الذهب لخزائنهم مو بصنادق الزباله!!!
مضحك صح؟!ههههه والله بصراحة كان عليي عقل عيل في حدا هيك بتصرف ههه..بس عن الضحك الزايد متأكدة انو من اللي بقروا هلأ مرت بيهم مواقف مضحكة اكتر لا تكونوا انانيين ..خلونا نضحك مع بعض..حب لاخيك ما تحب لنفسكـ..
واكيد بتتسائلوا كيف اتذكر كل هيدي التفاصيل وانا كنت صغيرة..لا ابد..بس امي الله يحفظها خبرتني بالسالفة قريب وقلت اخبركم وتضحوا معي شوي..هههههه يلا من بعدي؟!

ههههه شو رايج..؟حلوة اللغة لاااه خخخ

sweet girle
عضو جديد
عضو جديد
sweet girle

مُساهمةموضوع: رد: تحذييييييييييييير هذه منطقة خطرة وننصحك بالابتعاد عنها...   تحذييييييييييييير هذه منطقة خطرة وننصحك بالابتعاد عنها... Icon_m10الخميس سبتمبر 16, 2010 4:22 am

هلاااااااااااااااااا سلامو..موضوعج يهبل والله عسل
وشكرا شكر خااااص من خيتي ومني بعد بس عشانح تحبيت تترمسي شامي عاد بكتب لج بهاذي اللغة اقصد الشامي مادري شوو..الله يخلي معلمتنا هع
ههههههه كل ما اتذكر الموقف اضحك عليه كثيييير..بس اسمعوا..وانا بصف اولى ابتدائي كنت بلبس عقد(سلسله)من الذهب واسويرتين وخاتمين..وحكت النا المعلمة انو لبس الذهب ممنوع..فما كان مني الا ان خلعت كلل اشي بلبسه من ذهب ورميته بالزبالهّ !-اجلكم الله-ورحت البيت وماما خافت انو تعرضت للسرقة وانا حكيت الها القصة كاملة مكملة وراحت مامي المدرسة ممكن انها بتلقي اللي رميتة وكمان توضح للمعلمة الخطأ اللي تصرفتو..طبعا ما كان التجاوب متوقع الا المديرة عرفت للمعلمة بشغلتها واعطتها محاضرة فالتربية وانو هيدول بنات صغار ما بيعرفو ولا بيقدروا الامور وكان من واجبك تكتبي هذا القرار وترسليه لاهاليهم مشان يرجعوا الذهب لخزائنهم مو بصنادق الزباله!!!
مضحك صح؟!ههههه والله بصراحة كان عليي عقل عيل في حدا هيك بتصرف ههه..بس عن الضحك الزايد متأكدة انو من اللي بقروا هلأ مرت بيهم مواقف مضحكة اكتر لا تكونوا انانيين ..خلونا نضحك مع بعض..حب لاخيك ما تحب لنفسكـ..
واكيد بتتسائلوا كيف اتذكر كل هيدي التفاصيل وانا كنت صغيرة..لا ابد..بس امي الله يحفظها خبرتني بالسالفة قريب وقلت اخبركم وتضحوا معي شوي..هههههه يلا من بعدي؟!

ههههه شو رايج..؟حلوة اللغة لاااه خخخ

°•°•ღ♥..Raichel..♥ ღ°•°•
عضو فضى
عضو فضى
°•°•ღ♥..Raichel..♥ ღ°•°•

مُساهمةموضوع: رد: تحذييييييييييييير هذه منطقة خطرة وننصحك بالابتعاد عنها...   تحذييييييييييييير هذه منطقة خطرة وننصحك بالابتعاد عنها... Icon_m10الخميس سبتمبر 16, 2010 10:38 am

يا اهلييييييييين لا عندماج اختي...انتي العسل والله..اهاا مبسوطة انو المواقف عجبتك تسلميلي..هههه اترمس شامي خخ حللللللللوة القصة وذكاائج احلى واحلى هع والله حللللوة تسلمي عجبتني وضحتني بعد...ههه اكيد حلوة ولووو..
طيب ونا بعد بحط مواقف وانا بصف اول مثلج ..عشان ننسق خخ..
طبعا
فالصف الاول ابتدائي ..حيث قمة البراءة والغباء المضحك..(يا عيني)كنت فالصف الاول وبحصصي الاولى دخلت علينا الأستاذة تسال الطالبات من غير الجنسية العمانية مشان تكتبهن بالسجل قالت الطالبة اللغير عمانية توقف
وقفت انا..سالت الاستاذة الطالبات وجاوبن..مصرية..سودانية..سورية..
ووصلت لعندي وسالتني..(وانتي منين؟)قلت: من.....اقصد المنطقة اللي ساكنه فيها
قالت اجلسي يبنتي
ههههه شوفوا الفشيلة خخ
.....والموقف الثاني هو
فالصف الاول الابتدائي بعد..دخلت المعلمة وبعد السلام و...الخ دخلت فالدرس مباشرة فسالت:..طبعا يا حلوين تعرفون شو هي تحية المسجد؟؟
فقال الجمييع:لا
الا انا..فأناالشاطرة العبقرية قلت :انا اعرف
فقالت طيب شو هي؟
قلت وبكل ما يملأ نفسي من ثقة وبصوت عااااالي::السلام عليكم يا مسجد
وانفجرت المعلمة من الغضب لكن صحباتي انفجروا بس من نوع تاني ضحححححححححكـ ما بينتهي
بصراحة انا ما عرفت بذالك السن شو عملت ولما رجعت البيت وحكيت الي حصل كللهم ضحكوا بس عمتو الله يذكرها بالخير حضرتها قللت من شاني وقالت اصلا هذي نكتة وانا شو عرفني انها نكتة ان شاء الله؟؟..بس هلا كل ما بتذكر الموقف عنجد بضحك من خاطر خاطري ..

ههههههه بتمنى تعجبكم..

تحذييييييييييييير هذه منطقة خطرة وننصحك بالابتعاد عنها...
صفحة 1 من اصل 1