احلى مقااابلة..
اخرجت كتابي من حقيبتي قبل حضر المعلمة فلاحظت دون غيري ويا للعجب ان له لسانا وشفتين..وانه يحاول التحاور معي..!استغليت الفرصة التي لن تتكرر وقلت لابد ان هذا المسكين يعاني من ضغوط فضيعة لذا نطق ولو كان جامدا..!فماذا قال كتابي..؟؟ ها هو نص الحوار..
من انت..؟عرف بنفسك..؟كتاب..قررت وزارة المعارف ووزارة التربية والتعليم ان اوزع مجانا ولا اباع..!
ما قيمتك..؟
أي قيمة تقصدين..؟!ان قيمتي تختلف من قارئ لاآخر..
كيف تختلف..؟وضح..
مثلا..قيمتي عند المجتهدين ممن يحبونني ويطلبونني عالية جدا اما المهمل فينظر الي شزرا ولا يطيقني(وهنا ارتسم الحزن على الكتاب)
هل تعاني من مشكلة..؟
آآآه انها مشكلات..وليست مشكلة واحدة..واكبر مشكلة تواجهني حين اسمع المعلمة تعلن ان غدا هو امتحان..فتمتد الي الايدي بغيظ وتقبض علي بقوة تتصفح وتحدد النقاط الهامة بحنق وضيق ثم تبدا الشتائم تنهال علي.. ولا تسالي عن اوراقي المسكينة..فهي المكان المثالي لتفريغ شحنات القهر عند الطالبات..
كيــف..اشرح لي معاناتكـالورقية؟؟
انظري.زهذة الطالبة تكتب على اوراقي اشعارا تقطر غزلا ولوعات وعذابا وانا كتاب علمي لا ناقه ولا جمل لي في الغزل..!وتلكـ تكتب (السوالف)لصديقتها وصفتحي المقابلة امتلأت بالردود علة تلكـ (السوالف...!)وهنا وصف للمحل الفلاني.. وهذا رقم هاتف علانه في حال الطوارئ وحل الواجبات..!وانظري لغلافي الممزق..واسمي المشوه..
وهنا بكى الكتاب..واحتراما لشعوره..قررت ايقاف الحوار حتى اشعار آخر..
منقوووووووووووووووووووووووول....تم تحريم الخطف هع