keep your smile
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات،. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط

هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
keep your smile
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

keep your smile

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اللي يعيــــــــــــــش ياما يشووووووووف...

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
°•°•ღ♥..Raichel..♥ ღ°•°•
عضو فضى
عضو فضى
°•°•ღ♥..Raichel..♥ ღ°•°•

اللي يعيــــــــــــــش ياما يشووووووووف... Empty
مُساهمةموضوع: اللي يعيــــــــــــــش ياما يشووووووووف...   اللي يعيــــــــــــــش ياما يشووووووووف... Icon_m10الجمعة أغسطس 20, 2010 8:39 pm

يا اعضااااء يا كرااام اخونا الاماراتي شكلة مصر على انه يحكي قصته اليوووم بس انا وربي تعبت منه خلص يا صاااح هذي آخر مرة تحكي فيها..
خخ بمزح بس مجرد مسرحية صغيرة ...واحنا ترا مستانسييييييين...
• لماذا يخجل بعض الشباب من الذهاب مع أخواتهم أو أمهاتهم إلى السوق وتراهم عندما يذهبون (بالغصب طبعاً) يتحاشون النظرات ويمشون تحت الجدران وكأنهم يسيرون إلى جنب (فضيحة متنقلة) بينما لا يجدون أدنى خجــل من السير مع مجموعة من الشباب الصيع !
• إحدى شركات الاتصال الخليجية يتم بيع أرقام الهواتف المميزة فيها بالمزاد العلني لإعطاء الناس فرصة المساواة في الحصول على أرقام مميزة وهناك شركة أخرى تدرس وضع قائمة أسعار لكل أرقام مميزة طبقاً لتسلسلها وهناك شركة أخرى ( الله يستر عليها ) مازال توزيع الأرقام المميزة فيها يتم بالواســطــــة ... وعيني عينــــــك ... والمصيبة الكبرى أنك عندما تذهب إلى أحد الموظفين لتشتري بطاقة أبو خط أو حتى مدفوعة يعطيك لستة بالأرقام ( المنقعة ) ويقول لك الموظف وهو يكذب طبعاً ( خلوها على ذمتي ) : الجـــــذب يعداااااااك يا شيخنا وهذي الأرقام اللي عندنا بـــــس ولو تمر علينا بعد شهر يمكن تنزل بدالة جديدة !!!
• لماذا عندما تذهب أنت والأسرة الكريمة إلى الكارفور أو الجمعية التعاونية يجب أن تترك أي عملة صغيرة من فئة النص أو الربع أو العشرة فلوس الفائضة من الحساب لأنك إمــــاراتي وعيــــب تسألهم عن الفلوس اللي ما ترزى !!
على فكرة : إذا واحد منكم شاف محاسب يسامح في عشرة فلوس أنا بروح على أقرب حلاق (صالون فضـــل) وبحســـن اللحية والشارب !!
• رأيت في أحد المجمعات التجارية فتاة طويلة وجميلة (يم يم) وترتدي عباية مخصرة وحذاء من (أبو كعب عالي) ورائحة عطرها تــخــبــــل العقل (سويس آربيان) والكندورة حمرا وتخلي اللعاب يسيـــل وتمشي وكأنها غزال يتمشى على منابع المياه وبينما كانت الحلوة تتمشى اقترب منها أحد الشباب (شكله أول مرة يغازل) وبدأ يهمس لها برقم الموبايل (والله العظيم موب أنا) فأخذت الفتاة تشتمه وتسبه وتلعن أبو اللي جابوه .. مسكين ، والله ما يستاهل !!
• واحد صاحبنا هوايته الفشخرة والتباهي فالسيارة ( إكس فايف ) والغترة ( مراسيم ) وأعتقد إذا لم يخب ظني أن الوزار من ( نينا ريتشي ) !!
• ذهبت إلى أحد المحلات المشهورة ببيع الأحذية والغتر والطواقي وفي جيبي خمسمائة درهم ( مستلم معاش ) وطلبت منه أي يجلب لي أفضل ( غترة ) موجودة عنده فأحضر لي مجموعة كبيرة من الغتر البيضاء والملونة فقلت له : لا لا ... الحين البرد ياي ، أريد غترة شال !

أخذ البائع يتلفت يمنة ويسرة وبعدها أخرج غترة ( كرتونتها حلوة ) وقال لي هذه أحسن غترة عندي وهذي ما أطلعها إلا حق الناس اللي أشوفهم طيبين وحلوين !!

فقلت له : بكم هذه الغترة ؟

قال : بثلاثة آلاف درهم !

قلت : ( ..................) .. ها ؟

قال : هذي الغترة أصلية وصناعة يدوية وصوف أصلي كشميري ونفس الغترة هذي يبيعونها في محل مشهور في السيتي سنتر بخمس طعشر ألف درهم !

بصراحة شديدة خرجت من المحل وأنا أغني :

تريد الهوى لك على ما تباه .... تريده مفصل مثل العباه

طويل ، قصير على ما تريد .... تشلّه تحطه على المشتهـاه
• إذا كنت طالباً جامعياً وكنت ممن أكمل خمس سنوات بين جدران الجامعة ( السجن المركزي ) وبعدها أتى يوم تخرجك واستلمت شهادتك الجامعية وفوقها ألف بوسة من الناس ومني ( أمممواح ) فنصيحتي إليك أن لا تقيم أي حفلة أو عزيمة بهذه المناسبة ... يا حبيبي ، يا حياتي ، يا عمري العزيمة يسونها يوم يحصلون وظيفة .. وإذا حصلت وظيفة فتأكد من حدوث ثلاثة أشياء لم تكن أبداً لتخطر على بالك :

1- الله استجاب لدعوات الوالدة والعمات والخالات والجارات ..

2- الله استجاب لدعواتي لأني كنت أدعيلك 3 مرات في اليوم قبل الأكل وبعده ..

3- الزمن يريد ينتقم منك والوظيفة اللي حصلت عليها بتطلع عين أهلك !!
والله يستر علينا وعليكم....
dodo
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
dodo

مُساهمةموضوع: رد: اللي يعيــــــــــــــش ياما يشووووووووف...   اللي يعيــــــــــــــش ياما يشووووووووف... Icon_m10السبت أغسطس 21, 2010 8:25 am

شكرا كتير على الموضوع المتميز
https://dodo1mk.hooxs.com
°•°•ღ♥..Raichel..♥ ღ°•°•
عضو فضى
عضو فضى
°•°•ღ♥..Raichel..♥ ღ°•°•

مُساهمةموضوع: رد: اللي يعيــــــــــــــش ياما يشووووووووف...   اللي يعيــــــــــــــش ياما يشووووووووف... Icon_m10السبت أغسطس 21, 2010 2:40 pm

dodo كتب:
شكرا كتير على الموضوع المتميز
العفو
وشكرا عالمرور

اللي يعيــــــــــــــش ياما يشووووووووف...
صفحة 1 من اصل 1